حصريا افضل كتب تنمية الذات 25 كتاب لتطوير الذات

السلام عليكم ورحمة الله 
متابعي محترفو البرامج
في هذا الموضوع اضع بين يديكم 25 كتاب من افضل كتب تنمية الذات

تحميل 25 كتاب في تطوير الذات والتنمية البشرية 

الأمل والثقة


الإحباط أحد أكثر العوامل المؤثرة في خططنا المستقبلية، ويترك لنا التاريخ عبرة في كثير من الأشخاص الذين حطمتهم كثرة العوائق وأبطلت من عزيمتهم واصرارهم على النجاح وتحقيق الأهداف.


كيف نصنع النجاح، ونتخلص من الاحباط ؟

أنتَ لستَ فاشلاً بالفطرةَ وبنفس الوقت لستَ ناجحاً بالفطرةَ وانطلاقاً من هذه النقطة أنت من سيحدد قدرتك في هذه الحياة هل ستصل إلى النجاح أم ستكتفي بالفشل.
النجاح يحتاج إلى هدف والهدف بحاجة إلى جهد والجهد بحاجة إلى الصبر وإن اجتماع هذه الصفات بأي شخص عاقل هو الطريق الصحيح نحو النجاح. وكما يقوم الشاعر :
لا تحسبن المجدَ تمراً أنتَ آكِلُهُ لن تَبلُغَ المجدَ حتى تَلعَق الصبرا

النجاح يحتاج إلى الصبر حتى تصل إليه ، عليك أن تكون ذو نَفَسٍ طويل ، و مثابر في عملك ودؤوب وتبذل أقصى درجات الجهد للوصول إلى هدفك، وتتحمل المخاطر وتذلل جميع العقبات التي يمكن أن تواجهك.
هناك نقطة مهمة يجب عليك أن تشعر بها و هي النجاح الداخلي فهو النجاح الحقيقي لأي هدف، لأن أول نقطة للنجاح هي أن تشعر به داخليا، لا بقول الآخرين عنك أنك ناجح ، لأنك الوحيد القادر على تحقيق النجاح الحقيقي.
أما عن السّر الكامن خلف قوة النفس هذه والمثابرة على الهدف والوصول اليه هو كم المعلومات الذي نمتلكه حول قوة الذات والقدرة على الابداع، وانطلاقاً من هنا قمنا في محترفو البرامج بجمع 25 كتاب بصيغة PDF من أرجاء الانترنت حول تطوير الذات البشرية وتنمية الموارد البشرية وتلقين النفس وقمنا بتحميلهم بروابط مباشرة وتوفيرهم للجميع في هذا المقال.
هذه المجموعة الثمينة من الكتب ستساعدك على تغير طريقة تفكيرك إلى الأفضل وتساعدك في اجتياز العقبات والتغلب عليها، إذا كنت تملك عناوين اخرى مفيدة شاركها معنا في التعلقيات.
تم جمع هذه الكتب إيماناً منا أنها قد تغير حياة البعض ممن قرأها أو سيقرأها ولذلك نود لفت انتباهكم لمشاركتها مع أصدقائكم فقد تكون أنت السبب في تغير حياة او تفكير بعض الأشخاص بشكل إيجابي، أيضاً شاركنا ما تمتلكه من موارد وكتب ليتم نشرها في مشاركات قادمة
شكرا لك ولمرورك